Arabic English French German Italian Portuguese Russian Spanish
اخبار من الصحف
اليوم السابع : إنتصار تنتهى من تصوير أعمالها الرمضانية..وتستعد للصيف بـ"الكوتش"

 

الفنانة انتصارتستعد الفنانة إنتصار مع أسرة العرض المسرحى "الكوتش" للموسم الصيفى بإجراء البروفات الخاصة بالعرض، بعد أن أنهت الموسم الشتوى للعرض بنجاح كبير على مسرح الفن، مشيرة إلى أنه من المقرر بدء عرض المسرحية قبل عيد الفطر المبارك بعشرة أيام.

وكانت إنتصار قد انتهت منذ أيام من تصوير مشاهد أعمالها الرمضانية التى تخوض بها سباق الدراما الرمضانية هذا العام، وهى مسلسلات "ذات"، "نظرية الجوافة" و"الرجل العناب".

وأعربت إنتصار عن اعتزازها وسعادتها بالنجاح الذى حققه العرض المسرحى "الكوتش" والتعاون مع فريق العمل الذى يضم مجموعة من كبار الفنانين تلتقى لأول مرة على خشبة المسرح.

"الكوتش" تأليف صلاح متولى وبطولة إنتصار، طلعت زكريا، عبير الشرقاوى، وائل نور، رحاب الغراوى و

 
الجريدة : انتصار: «الكوتش» كوميديا سياسية ساخرة

 

الفنانة انتصارفنانة موهوبة اخترقت القلوب بضحكتها الصافية وعفويتها في التمثيل، بدأت مشوارها الفني بالتمثيل في مسرح الجامعة ثم اقتحمت السينما والتلفزيون وأدّت أدواراً متنوعة. مع الفنانة انتصار دردشة حول مسرحيتها الجديدة «الكوتش» وأعمالها الأخرى.

 

 

ما الذي دفعك إلى المشاركة في مسرحية «الكوتش»؟

 

قصتها المُحكمة التي كتبها المؤلف صلاح متولي، والرسالة التي تحملها ومفادها أن على المظلوم السعي بالطرق كافة إلى الحصول على حقه المهدور حتى ولو من قيادات أعلى منه، وفقاً لمبدأ «ما ضاع حق وراءه مطالب»، إلى جانب كونها أول بطولة مسرحية لي مع الفنان والمخرج جلال الشرقاوي، صاحب الخبرات المسرحية الطويلة.

 

كيف تصفين كواليس المسرحية

 
انتصار: هناك نجمات عاشوا وماتوا والجمهور لايعرف لهم جملة واحدة!

 

newonebackفاريتي أرابيا: ترى الفنانة "انتصار"، إن الخطوات الثابتة والسليمة فى اختيار الأدوار، تعد من أهم أسباب نجاح الفنان وانتشاره، وتؤكد على انها قدمت العديد من الأدوار التى تركت بصمة عند جمهورها لدرجة انه يحفظ جملها وايفيهاتها، وساعدها على ذلك اهتمامها بكل تفاصيل العمل الفني.

وفي الوقت الذي تعسكر فيه "انتصار" حاليا مع فريق عمل مسرحية "الكوتش"، لأداء البروفات تحت قيادة المخرج جلال الشرقاوي، التقتها "فاريتي أرابيا"، وأجرت معها هذا اللقاء:

في البداية تقول انتصار: كنت دائما اتمنى العمل مع جيل العمالقة من الفنانين، وحالفنى الحظ فى ذلك، ووقفت على خشبة المسرح مع كبار المخرجين بداية من الراحل سيد راضى والمخرج الكبير سمير العصفورى، حتى اكتمل حلمى بالعمل مع المخرج القدير جلال الشرقاوى، وسعيدة بعودة مسرح الفن مرة اخرى، والذى يستقبل خلال ايام افتتاح العرض المسرحى "الكوتش" من تأليف صلاح متولي، ويشاركني بطولته الفنانان طلعت زكريا وخالد سرحان.

وعن العرض تقول: مسرحية الكوتش تحمل الطابع السياسى الكوميدى، لتنقل للجمهور الوضع الراهن بشكل ساخر والكورة جزء لايتجزأ من البلد وغياب المنافسة الحرة الشريفه يخلق العديد من المشاكل، وهدفنا التحذير من ذلك بعيدا عن اقحام العرض فى موضوعات أخرى. فمثلا ثورة يناير بعيدة كل البعد عن أحداث المسرحية، ولكن البطل فيها الشخص الثائر الذى يثور لحقه، وهذا لايعنى ان يكون طول الوقت ثائرا فعليه واجبات وله حقوق.

وتطرقت انتصار إلى التحديات التى تواجهها على خشبة المسرح: أكبر تحدي يواجهنى على المسرح هو غياب الجمهور عن العرض، وهو من الأمور المحزنة وتتسبب فى عدم ع

 
الشروق : انتصار: العمل على خشبة المسرح يكشف الفنان الضعيف

33entsar

أكدت الفنانة انتصار أن الفنان الحقيقي والمبدع المتميز هو من يتألق على خشبة المسرح ويدرك قيمته، مشيرة إلى أن ما أسمتهم بأنصاف وأرباع المواهب لا يكتب لهم النجاح في المسرح، واصفة المسرح بأنه "فلتر" يبرز الممثلين الأقوياء عن الضعفاء.

وأوضحت انتصار- خلال الندوة التي نظمتها أسرة النشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط الليلة الماضية بعنوان "أزمة المسرح.. الأسباب والحلول" بحضور الأستاذ هشام الريس نائب رئيس التحرير- أن العمل على خشبة المسرح يختلف عن العمل في السينما والتليفزيون، مشيرة إلى أن الفنان على خشبة المسرح يبذل مجهودًا مضاعفًا عن الجهد الذي يبذله في السينما أو التليفزيون.

ووصفت انتصار الفنانين الذين يعملون على خشبة المسرح بأنهم الأقوى على الإطلاق، مؤكدة أن ممثل المسرح الحقيقي له ثقل يرضى بهمومه ويتحمل أعباء البروفات التي يقوم بها لفترات تمتد لشهور من أجل إنجاح عروضه، على عكس تصوير الأعمال الدرامية أو السينمائية التي تتطلب من الفنان بذل جهد محدد يتمثل في فترة التصوير التي تستغرق شهرين أو ثلاثة أشهر.

وعددت انتصار الفوائد التي يجنيها الممثل من مشاركته في أعمال هادفة على خشبة المسرح؛ ومن بينها أنها تعد بمثابة تدريب جيد للفنان وفرصة؛ لتطوير أدائه في التمثيل، وخاصة إذا ابتعد لفترة طويلة ليكون ذلك بمثابة تأهيل جيد له بعد غياب مثل

 
اخبار اليوم : حالة من النشاط الفني تعيشها انتصار في عيد الأضحي

 

 

انتصار

يشهد موسم عيد الأضحي القادم حالة من النشاط الفني المكثف للفنانة انتصار حيث يعرض لها فيلم "ناني 2"، و تعود إلي خشبة المسرح من خلال المسرحية السياسية الاجتماعية "الكوتش".

وقالت انتصار لبوابة أخبار اليوم: استكمل الآن تصوير مشاهدي في فيلم "ناني 2" مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، وهو من تأليف خالد جلال، وإخراج وائل إحسان، الذي من المقرر عرضة في موسم العيد المقبل.

تضيف انتصار بعد أن قدمت مسرحية "الديكتاتور" سأعود إلي خشبة المسرح من خلال مسرحية "الكوتش" إخرج جلال الشرقاوي .

وعن عمالها مع المخرج جلال الشرقاوي قالت انتصار: لأول مرة أشارك معه في عمل، وهو مخرج له تاريخ كبير علي خش

 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

الصفحة 1 من 11