Arabic English French German Italian Portuguese Russian Spanish

اليوم السابع : إنتصار تنتهى من تصوير أعمالها الرمضانية..وتستعد للصيف بـ"الكوتش"

  تستعد الفنانة إنتصار مع أسرة العرض المسرحى "الكوتش" للموسم الصيفى بإجراء البروفات الخاصة بال...

الجريدة : انتصار: «الكوتش» كوميديا سياسية ساخرة

  فنانة موهوبة اخترقت القلوب بضحكتها الصافية وعفويتها في التمثيل، بدأت مشوارها الفني بالتمثيل ...

الشروق : انتصار: العمل على خشبة المسرح يكشف الفنان الضعيف

أكدت الفنانة انتصار أن الفنان الحقيقي والمبدع المتميز هو من يتألق على خشبة المسرح ويدرك قيمته، م...

انتصار: هناك نجمات عاشوا وماتوا والجمهور لايعرف لهم جملة واحدة!

  فاريتي أرابيا: ترى الفنانة "انتصار"، إن الخطوات الثابتة والسليمة فى اختيار الأدوار، تعد من أ...

اخبار اليوم : حالة من النشاط الفني تعيشها انتصار في عيد الأضحي

    يشهد موسم عيد الأضحي القادم حالة من النشاط الفني المكثف للفنانة انتصار حيث يعرض له...

اليوم السابع : "الكوتش" يعيد "انتصار" لمسرح القطاع الخاص

  تعود الفنانة انتصار للوقوف على خشبة المسرح من خلال المسرحية الكوميدية السياسية الاجتماعية «ا...

انتصار: وضعت تصورًا لشخصية "لبيبة" وحمل "السنج" أرهقنى.. وأتمنى تقديم فيلم كوميدى استعراضى

  "انتصار" فنانة إسكندرانية شقت طريقها للجمهور بخفة دمها وبالهبة التى وهبها الله لها وهى القدر...

  • اليوم السابع : إنتصار تنتهى من تصوير أعمالها الرمضانية..وتستعد للصيف بـ"الكوتش"

    الأربعاء, 17 تموز/يوليو 2013 16:57
  • الجريدة : انتصار: «الكوتش» كوميديا سياسية ساخرة

    الثلاثاء, 12 شباط/فبراير 2013 22:42
  • الشروق : انتصار: العمل على خشبة المسرح يكشف الفنان الضعيف

    الأربعاء, 23 كانون2/يناير 2013 03:06
  • انتصار: هناك نجمات عاشوا وماتوا والجمهور لايعرف لهم جملة واحدة!

    السبت, 15 كانون1/ديسمبر 2012 17:10
  • اخبار اليوم : حالة من النشاط الفني تعيشها انتصار في عيد الأضحي

    الأحد, 21 تشرين1/أكتوير 2012 20:05
  • اليوم السابع : "الكوتش" يعيد "انتصار" لمسرح القطاع الخاص

    الأحد, 21 تشرين1/أكتوير 2012 19:54
  • انتصار: وضعت تصورًا لشخصية "لبيبة" وحمل "السنج" أرهقنى.. وأتمنى تقديم فيلم كوميدى استعراضى

    الأحد, 21 تشرين1/أكتوير 2012 19:38
اخبار انتصار
اليوم السابع : إنتصار تنتهى من تصوير أعمالها الرمضانية..وتستعد للصيف بـ"الكوتش"

 

الفنانة انتصارتستعد الفنانة إنتصار مع أسرة العرض المسرحى "الكوتش" للموسم الصيفى بإجراء البروفات الخاصة بالعرض، بعد أن أنهت الموسم الشتوى للعرض بنجاح كبير على مسرح الفن، مشيرة إلى أنه من المقرر بدء عرض المسرحية قبل عيد الفطر المبارك بعشرة أيام.

وكانت إنتصار قد انتهت منذ أيام من تصوير مشاهد أعمالها الرمضانية التى تخوض بها سباق الدراما الرمضانية هذا العام، وهى مسلسلات "ذات"، "نظرية الجوافة" و"الرجل العناب".

وأعربت إنتصار عن اعتزازها وسعادتها بالنجاح الذى حققه العرض المسرحى "الكوتش" والتعاون مع فريق العمل الذى يضم مجموعة من كبار الفنانين تلتقى لأول مرة على خشبة المسرح.

"الكوتش" تأليف صلاح متولى وبطولة إنتصار، طلعت زكريا، عبير الشرقاوى، وائل نور، رحاب الغراوى و

 
الجريدة : انتصار: «الكوتش» كوميديا سياسية ساخرة

 

الفنانة انتصارفنانة موهوبة اخترقت القلوب بضحكتها الصافية وعفويتها في التمثيل، بدأت مشوارها الفني بالتمثيل في مسرح الجامعة ثم اقتحمت السينما والتلفزيون وأدّت أدواراً متنوعة. مع الفنانة انتصار دردشة حول مسرحيتها الجديدة «الكوتش» وأعمالها الأخرى.

 

 

ما الذي دفعك إلى المشاركة في مسرحية «الكوتش»؟

 

قصتها المُحكمة التي كتبها المؤلف صلاح متولي، والرسالة التي تحملها ومفادها أن على المظلوم السعي بالطرق كافة إلى الحصول على حقه المهدور حتى ولو من قيادات أعلى منه، وفقاً لمبدأ «ما ضاع حق وراءه مطالب»، إلى جانب كونها أول بطولة مسرحية لي مع الفنان والمخرج جلال الشرقاوي، صاحب الخبرات المسرحية الطويلة.

 

كيف تصفين كواليس المسرحية

 
الشروق : انتصار: العمل على خشبة المسرح يكشف الفنان الضعيف

33entsar

أكدت الفنانة انتصار أن الفنان الحقيقي والمبدع المتميز هو من يتألق على خشبة المسرح ويدرك قيمته، مشيرة إلى أن ما أسمتهم بأنصاف وأرباع المواهب لا يكتب لهم النجاح في المسرح، واصفة المسرح بأنه "فلتر" يبرز الممثلين الأقوياء عن الضعفاء.

وأوضحت انتصار- خلال الندوة التي نظمتها أسرة النشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط الليلة الماضية بعنوان "أزمة المسرح.. الأسباب والحلول" بحضور الأستاذ هشام الريس نائب رئيس التحرير- أن العمل على خشبة المسرح يختلف عن العمل في السينما والتليفزيون، مشيرة إلى أن الفنان على خشبة المسرح يبذل مجهودًا مضاعفًا عن الجهد الذي يبذله في السينما أو التليفزيون.

ووصفت انتصار الفنانين الذين يعملون على خشبة المسرح بأنهم الأقوى على الإطلاق، مؤكدة أن ممثل المسرح الحقيقي له ثقل يرضى بهمومه ويتحمل أعباء البروفات التي يقوم بها لفترات تمتد لشهور من أجل إنجاح عروضه، على عكس تصوير الأعمال الدرامية أو السينمائية التي تتطلب من الفنان بذل جهد محدد يتمثل في فترة التصوير التي تستغرق شهرين أو ثلاثة أشهر.

وعددت انتصار الفوائد التي يجنيها الممثل من مشاركته في أعمال هادفة على خشبة المسرح؛ ومن بينها أنها تعد بمثابة تدريب جيد للفنان وفرصة؛ لتطوير أدائه في التمثيل، وخاصة إذا ابتعد لفترة طويلة ليكون ذلك بمثابة تأهيل جيد له بعد غياب مثل

 
انتصار: هناك نجمات عاشوا وماتوا والجمهور لايعرف لهم جملة واحدة!

 

newonebackفاريتي أرابيا: ترى الفنانة "انتصار"، إن الخطوات الثابتة والسليمة فى اختيار الأدوار، تعد من أهم أسباب نجاح الفنان وانتشاره، وتؤكد على انها قدمت العديد من الأدوار التى تركت بصمة عند جمهورها لدرجة انه يحفظ جملها وايفيهاتها، وساعدها على ذلك اهتمامها بكل تفاصيل العمل الفني.

وفي الوقت الذي تعسكر فيه "انتصار" حاليا مع فريق عمل مسرحية "الكوتش"، لأداء البروفات تحت قيادة المخرج جلال الشرقاوي، التقتها "فاريتي أرابيا"، وأجرت معها هذا اللقاء:

في البداية تقول انتصار: كنت دائما اتمنى العمل مع جيل العمالقة من الفنانين، وحالفنى الحظ فى ذلك، ووقفت على خشبة المسرح مع كبار المخرجين بداية من الراحل سيد راضى والمخرج الكبير سمير العصفورى، حتى اكتمل حلمى بالعمل مع المخرج القدير جلال الشرقاوى، وسعيدة بعودة مسرح الفن مرة اخرى، والذى يستقبل خلال ايام افتتاح العرض المسرحى "الكوتش" من تأليف صلاح متولي، ويشاركني بطولته الفنانان طلعت زكريا وخالد سرحان.

وعن العرض تقول: مسرحية الكوتش تحمل الطابع السياسى الكوميدى، لتنقل للجمهور الوضع الراهن بشكل ساخر والكورة جزء لايتجزأ من البلد وغياب المنافسة الحرة الشريفه يخلق العديد من المشاكل، وهدفنا التحذير من ذلك بعيدا عن اقحام العرض فى موضوعات أخرى. فمثلا ثورة يناير بعيدة كل البعد عن أحداث المسرحية، ولكن البطل فيها الشخص الثائر الذى يثور لحقه، وهذا لايعنى ان يكون طول الوقت ثائرا فعليه واجبات وله حقوق.

وتطرقت انتصار إلى التحديات التى تواجهها على خشبة المسرح: أكبر تحدي يواجهنى على المسرح هو غياب الجمهور عن العرض، وهو من الأمور المحزنة وتتسبب فى عدم ع

 
اخبار اليوم : حالة من النشاط الفني تعيشها انتصار في عيد الأضحي

 

 

انتصار

يشهد موسم عيد الأضحي القادم حالة من النشاط الفني المكثف للفنانة انتصار حيث يعرض لها فيلم "ناني 2"، و تعود إلي خشبة المسرح من خلال المسرحية السياسية الاجتماعية "الكوتش".

وقالت انتصار لبوابة أخبار اليوم: استكمل الآن تصوير مشاهدي في فيلم "ناني 2" مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، وهو من تأليف خالد جلال، وإخراج وائل إحسان، الذي من المقرر عرضة في موسم العيد المقبل.

تضيف انتصار بعد أن قدمت مسرحية "الديكتاتور" سأعود إلي خشبة المسرح من خلال مسرحية "الكوتش" إخرج جلال الشرقاوي .

وعن عمالها مع المخرج جلال الشرقاوي قالت انتصار: لأول مرة أشارك معه في عمل، وهو مخرج له تاريخ كبير علي خش

 
اليوم السابع : "الكوتش" يعيد "انتصار" لمسرح القطاع الخاص

 

الفنانة انتصارتعود الفنانة انتصار للوقوف على خشبة المسرح من خلال المسرحية الكوميدية السياسية الاجتماعية «الكوتش» مع المخرج جلال الشرقاوى، وتأليف صلاح متولى الذى سبق أن قدم مع الشرقاوى مسرحية «حودة كرامة».

انتصار أكدت لـ«اليوم السابع» أنها تشارك للمرة الأولى فى مسرحية من إخراج جلال الشرقاوى، وأنها سعيدة جدا بالعمل معه. وأضافت: الشرقاوى مخرج كبير له تاريخه، ويعد من أهم مخرجى الوطن العربى، ويقدم مسرحيته فى هذا التوقيت العصيب الذى يخشى فيه الجميع من المسرح، إلا أنه يتحدى الجميع ويضىء مسرحه بمسرحية جديدة خلال موسم العيد القادم، ويستمر عرضها لفترة فيما بعد لمواسم مختلفة.

كانت آخر مشاركات انتصار على خشبة المسرح من خلال مسرحية «الديكتاتور» مع المخرج

 
انتصار: وضعت تصورًا لشخصية "لبيبة" وحمل "السنج" أرهقنى.. وأتمنى تقديم فيلم كوميدى استعراضى

 

انتصار"انتصار" فنانة إسكندرانية شقت طريقها للجمهور بخفة دمها وبالهبة التى وهبها الله لها وهى القدرة على إمتاع الجماهير.. قدمت شخصية "لبيبة" البلطجية بشكل لم يسبق تقديمه سواء في الدراما أو السينما.

"صدى البلد" التقى "انتصار" التى أكدت أنها تعلمت استخدام السلاح الأبيض لتأدية دور "لبيبة" وتحدث معها عن أهم خطواتها في المرحلة المقبلة وعن ردود الأفعال حول دورها.

* كيف جاء ترشيحك لمسلسل "البلطجى"؟

- رشحنى مخرج العمل أ. خالد الحجر والمؤلف أسامة نورالدين والمنتج ولقد خيرت بين دور "إنصاف" الذى قامت ببطولته الفنانة سلوى خطاب وبين شخصية "لبيبة" ولكنى اخترت شخصية "لبيبة" البلطجية لأننى رأيت أنها المرة الأولى على مستوى الدراما التى تكون فيها امراة بلطجية مثل الرجال وهذا حتى جديد بالنسبة إلىّ كممثلة.

*كيف استعددت لذلك الدور خاصة أن شخصية "لبيبة" لاقت استحسانًا من الجمهور؟

- تخيلت شكل الشخصية ومواصفاتها وبدأت في التحضير لها كثيرًا ودراسة أبعادها حتى تخر

 
انتصار:أجسد دورا جديدا ومختلفا في فيلم "ناني2"

 

تبدأ الفنانة انتصار تصوير دورها في فيلمها الجديد "ناني2" عقب إجازة عيد الفطر المبارك، مشيرة إلي أنها ستظهر خلال أحداثه في إطلالة جديدة انتصارومختلفة.

الفيلم من تأليف خالد جلال، وإخراج وائل إحسان ، وبطولة ياسمين عبد العزيز، حسن الرداد، وأحمد فؤاد سليم وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي.

من ناحية أخرى، أكدت انتصار أن الدراما الرمضانية قفزت بشكل مبهر هذا العام، نظرا للتقنية العالية المستخدمة في تصوير الأعمال، مقارنة بالأعوام السابقة.

وقالت إن الكم الهائل والمستوى المتميز للأعمال التليفزيونية هذا العام يصب في مصلحة الجمهور والدراما على حد سواء.

وأعربت انتصار عن سعادتها إزاء ردود الأفعال التي تلقتها وإشادة العديد من أصدقائها عن دورها في مسلسل "البلطجي"، مشيرة إلي أنها كانت

 
بوابة اخبار اليوم : انتصار: من أجل عيون "البلطجي" أنقصت وزني 6 كيلو

 

انتصارلعبت الفنانة انتصار لأول مرة دور البلطجية في مسلسل "البلطجي" الذي يعرض خلال شهر رمضان.

وتجسد انتصار من خلال العمل دور "لبيبة" البلطجية التي تقود وتتزعم عصابة إجرامية ، فهي من النساء اللاتي تتم الاستعانة بهن دائماً في معارك النساء وفي الانتخابات والمشاجرات المدفوعة الأجر، وعلي الرغم من ذلك إلا أنها تواجه مشكلة كبيرة بسبب البلطجة وهي عدم الإنجاب بسبب أنها لا تستطيع الاحتفاظ بالجنين في ظل المجهود الذي تفعله.

أعربت انتصار عن سعادتها، بردود الأفعال الواسعة التي توالت، عقب عرض المسلسل

 
المصري اليوم : «انتصار»: تعلمت «ركوب الموتوسيكلات» وحمل «المطواة» بسبب «البلطجى»

 

انتصارتدخل «انتصار» السباق الرمضانى هذا العام بعملين تقدم من خلالهما شخصيات مختلفة، وقالت «انتصار» لـ«المصرى اليوم»: أشارك فى مسلسل «البلطجى»، وأقدم فيه شخصية «لبيبة» البلطجية التى تستأجر فى المشاجرات ومعارك الانتخابات، وتفرض سيطرتها على أهل المنطقة التى تعيش فيها، الدور أرهقنى، ومن أصعب الأدوار التى قمت بها، لأنه تطلب منى التدرب على ركوب الموتوسيكلات وحمل المطواة، إلى جانب إنقاص وزنى 7 كيلوجرامات.

وأشارت «انتصار» إلى دورها فى مسلسل «ابن موت» الذى تجسد فيه شخصية شقيقة خالد النبوى، وتعيش مع أسرتها بصفة مستمرة منذ أول زواجها.

 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 التالي > النهاية >>

الصفحة 1 من 4